5 الوجبات السريعة من التسويق الايجابيات



<div _ngcontent-c14 = "" innerhtml = "

في عام 2019 ، لم يعد السؤال مطروحًا ما إذا كانت علامتك التجارية تخلق محتوى ولكن كيف تجعل المحتوى الخاص بك أفضل. "لا أحد يشكك في حاجة العلامة التجارية إلى موقع على شبكة الإنترنت – يجب أن يكون المحتوى غير قابل للتفاوض أيضًا" ، قالت شونا دينيس ، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى MD Financial ، على خشبة المسرح في مؤتمر Contently Summit: Masters of Content لعام 2019.

اجتمع أكثر من 200 مسوق للمحتوى في مسرح PlayStation في مدينة نيويورك في يوم من المحادثات الجماعية المصممة للمشاركة في الحيل التجارية. هنا كانت بعض النقاط البارزة. على & nbsp؛

برودنشالز براد يونغ يتحدث على خشبة المسرح في قمة كونتلي.

يشرح Prudential’s Brad Young كيف يظهر المحتوى نفسه بشكل مختلف اعتمادًا على برنامج المراسلة.Longshot للإنتاج

1) "إنها المغنية ، وليس الأغنية". مرة أخرى في فبراير 2018 ، قام نجمان من نجوم موسيقى البوب ​​بفن النشيد الوطني نفسه بنتائج مختلفة جدًا. أبتهج المشجعون بأداء Pink في Super Bowl LII ، لكنهم استحوذوا على نسخة Fergie في لعبة NBA All-Star. يشبه Brad Young ، نائب رئيس استراتيجية المحتوى الرقمي في Prudential ، الخط الطويل من الأشخاص الذين غنوا نفس الكلمات مع القطاع المالي المزدحم.

وقال "الكثير من الأماكن تغني أغنية المحتوى المالي – نحتاج فقط إلى غنائها بشكل أفضل". وقال يونغ ، لتمييز العلامة التجارية عن المنافسين ، تهدف برودنشال إلى سرد قصص تم الإبلاغ عنها جيدًا ولكن قابلة للهضم بعمق وسلطة وأهمية.

2) "فكر مثل مندوب مبيعات". يستشهد مسوقو المحتوى في كثير من الأحيان بالتوافق التنفيذي التحدي الرئيسي. يتطلب تشغيل برنامج محتوى ناجح دعمًا من أعلى لأسفل ، ويمكن أن يساعد العثور على حلفاء في تطوير البرنامج. على & nbsp؛

وقال ويتني جونز ، مدير التسويق الرقمي للمؤسسة والتجارة الإلكترونية في كاردينال هيلث: "فكّر في تشكيل لجنة استشارية – قادة في مؤسستك ، أشخاص ذوو تأثير يمكن أن يساعدوا حقًا في أن يكونوا مبشرين وبطلًا في برنامجك". إنها توصي بوضع قبعة المبيعات الخاصة بك ومحاولة وضع ثقوب في البرنامج الخاص بك قبل رفع القضية إلى المديرين التنفيذيين. أسأل نفسك ، "إذا كنت صاحب المبيعات ، فماذا أقول لهذا؟" نصحت.

3) "إنشاء محادثات ، وليس فقط المحتوى". بدء تشغيل برنامج تسويق للمحتوى غير لعبة Genpact. قال SVP & amp؛ Genpact's & amp؛ "كل جزء من المحتوى ، إذا تم إجراؤه جيدًا ، هو بداية محادثة جديدة رائعة ونأمل أن يكون بداية لعلاقة جديدة رائعة". CMO ستايسي سيمبسون. & nbsp؛ يستحوذ محتوى شركة الخدمات الاحترافية على مكالمات استباقية للفرص وتسلح فريق المبيعات التابع لها ببدء محادثة.

4) "كن صديقًا لبياناتك". على الرغم من أن المسوقين للمحتوى اليوم بحاجة إلى معرفة القليل من كل شيء ، إلا أن أفضل البرامج تأتي من فرق متنوعة. تتيح لك الشراكة مع متخصصي البيانات قضاء وقت أقل في تحطيم الأرقام ومزيدًا من الوقت في ترجمة نتائج الربع الأخير إلى استراتيجية محتوى الربع التالي.

عيّن خطًا أساسيًا للبيانات ، ولا تخف من مشاركة الأرقام ، RBC’s Sr. Dir. التسويق العالمي للمحتوى آشلي باترسون توصي. وقالت: "لا يمكنك اختيار البيانات فقط لجعل القصة مفيدة لك". "من المهم حقًا أن تكون شفافًا تمامًا." & nbsp؛ إذا نصحت شيئًا ما بأداء ضعيف ، فتعرف على ما لم ينجح ، وانتبه إلى البيانات طوال الحملة ، حتى تتمكن من التحسين على الفور ، كما نصحت.

إذا كنت ترغب في حماية شركتك من التعرض الرئيسي التالي وتجنب انتهاكات إجمالي الناتج المحلي ، فاستخدم بيانات المستهلك بحذر. فقط لأنك يستطيعهذا لا يعنيك ينبغيحذر باترسون. وقالت: "عليك أن تتذكر دائمًا أن هناك إنسانًا وراء هذه البيانات ، وأن مسؤوليتك كجهة مسؤولة عن التعامل معها بعناية شديدة". "إن القرار الذي تتخذه في عام 2019 قد ينفجر في وجهك في عام 2025. أنت لا تدرك ذلك بعد".

5) "نريد مقلات عالية الجودة". في بعض الأحيان يكون الوصول مبالغًا فيه ، وأقل هو أكثر من ذلك. "أفضل أن يكون لدي عدد أقل من الأشخاص الذين يبحثون عن & lsqb؛ المحتوى & rsqb؛ وقالت ليلي وونغ ، التي تقود التسويق والمبيعات الرقمية في RBC: "من هم الأشخاص المناسبون مقابل طريقة الرش والصلاة". على & nbsp؛

كما يقول المثل القديم، إذا كان مقطع فيديو للغابة يحصل على مليون ظهور ولم يعجبه أحد أو يشاركه ، فهل صوته؟ في نهاية المطاف ، فإن معرفة جمهورك المستهدف وإنشاء محتوى مخصص لتلبية احتياجاته سيمنحك أفضل ضجة لك.

اقرأ أيضا:

5 طرق لتحسين رواية العلامة التجارية الخاصة بك

كيف جعل التغيير التسويقي الصغير فرقًا كبيرًا لمدة 7 من المديرين التنفيذيين

10 حقائق سريعة للنظر في خطط التسويق المحتوى الخاص بك

">

في عام 2019 ، لم يعد السؤال هو ما إذا كانت علامتك التجارية تخلق محتوى ولكن كيف تجعل محتواك أفضل. "لا أحد يشكك في حاجة العلامة التجارية إلى موقع على شبكة الإنترنت – يجب أن يكون المحتوى غير قابل للتفاوض أيضًا" ، قالت شونا دينيس ، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى MD Financial ، على خشبة المسرح في مؤتمر Contently Summit: Masters of Content لعام 2019.

اجتمع أكثر من 200 مسوق للمحتوى في مسرح PlayStation في مدينة نيويورك في يوم من المحادثات الجماعية المصممة للمشاركة في الحيل التجارية. هنا كانت بعض النقاط البارزة.

برودنشالز براد يونغ يتحدث على خشبة المسرح في قمة كونتلي.

يشرح Prudential’s Brad Young كيف يظهر المحتوى نفسه بشكل مختلف اعتمادًا على برنامج المراسلة.Longshot للإنتاج

1) "إنها المغنية ، وليس الأغنية". مرة أخرى في فبراير 2018 ، قام نجمان من نجوم موسيقى البوب ​​بفن النشيد الوطني نفسه بنتائج مختلفة جدًا. أبتهج المشجعون بأداء Pink في Super Bowl LII ، لكنهم استحوذوا على نسخة Fergie في لعبة NBA All-Star. يشبه Brad Young ، نائب رئيس استراتيجية المحتوى الرقمي في Prudential ، الخط الطويل من الأشخاص الذين غنوا نفس الكلمات مع القطاع المالي المزدحم.

وقال "الكثير من الأماكن تغني أغنية المحتوى المالي – نحتاج فقط إلى غنائها بشكل أفضل". وقال يونغ ، لتمييز العلامة التجارية عن المنافسين ، تهدف برودنشال إلى سرد قصص تم الإبلاغ عنها جيدًا ولكن قابلة للهضم بعمق وسلطة وأهمية.

2) "فكر مثل مندوب مبيعات". غالباً ما يشير المسوقون إلى أن المشاركة التنفيذية تمثل تحديًا كبيرًا. يتطلب تشغيل برنامج محتوى ناجح دعمًا من أعلى لأسفل ، ويمكن أن يساعد العثور على حلفاء في تطوير البرنامج.

وقال ويتني جونز ، مدير التسويق الرقمي للمؤسسة والتجارة الإلكترونية في كاردينال هيلث: "فكّر في تشكيل لجنة استشارية – قادة في مؤسستك ، أشخاص ذوو تأثير يمكن أن يساعدوا حقًا في أن يكونوا مبشرين وبطلًا في برنامجك". إنها توصي بوضع قبعة المبيعات الخاصة بك ومحاولة وضع ثقوب في البرنامج الخاص بك قبل رفع القضية إلى المديرين التنفيذيين. أسأل نفسك ، "إذا كنت صاحب المبيعات ، فماذا أقول لهذا؟" نصحت.

3) "إنشاء محادثات ، وليس فقط المحتوى". بدء تشغيل برنامج تسويق للمحتوى غير لعبة Genpact. قال SVP & CMO Stacy Simpson من Genpact: "كل جزء من المحتوى ، إذا تم تنفيذه جيدًا ، هو بداية محادثة جديدة رائعة ونأمل أن يكون بداية لعلاقة جديدة رائعة". يستقطب محتوى شركة الخدمات المهنية دعوات استباقية للفرص وتسلح فريق المبيعات التابع لها بمبتدئين من المحادثة.

4) "كن صديقًا لبياناتك". على الرغم من أن المسوقين للمحتوى اليوم بحاجة إلى معرفة القليل من كل شيء ، إلا أن أفضل البرامج تأتي من فرق متنوعة. تتيح لك الشراكة مع متخصصي البيانات قضاء وقت أقل في تحطيم الأرقام ومزيدًا من الوقت في ترجمة نتائج الربع الأخير إلى استراتيجية محتوى الربع التالي.

عيّن خطًا أساسيًا للبيانات ، ولا تخف من مشاركة الأرقام ، RBC’s Sr. Dir. التسويق العالمي للمحتوى آشلي باترسون توصي. وقالت: "لا يمكنك اختيار البيانات فقط لجعل القصة مفيدة لك". "من المهم حقًا أن تكون شفافًا تمامًا". كما نصحت قائلة: "إذا كان هناك شيء ضعيف الأداء ، فتعلم ما لم ينجح – اهتم بالبيانات طوال الحملة ، حتى تتمكن من التحسين على الفور".

إذا كنت ترغب في حماية شركتك من التعرض الرئيسي التالي وتجنب انتهاكات إجمالي الناتج المحلي ، فاستخدم بيانات المستهلك بحذر. فقط لأنك يستطيعهذا لا يعنيك ينبغيحذر باترسون. وقالت: "عليك أن تتذكر دائمًا أن هناك إنسانًا وراء هذه البيانات ، وأن مسؤوليتك كجهة مسؤولة عن التعامل معها بعناية شديدة". "إن القرار الذي تتخذه في عام 2019 قد ينفجر في وجهك في عام 2025. أنت لا تدرك ذلك بعد".

5) "نريد مقلات عالية الجودة". في بعض الأحيان يكون الوصول مبالغًا فيه ، وأقل هو أكثر من ذلك. "أفضل أن يكون عدد الأشخاص الذين ينظرون إليها أقل [the content] وقالت ليلي وونغ ، التي تقود التسويق والمبيعات الرقمية في RBC: "من هم الأشخاص المناسبون مقابل طريقة الرش والصلاة".

كما يقول المثل القديم، إذا كان مقطع فيديو للغابة يحصل على مليون ظهور ولم يعجبه أحد أو يشاركه ، فهل صوته؟ في نهاية المطاف ، فإن معرفة جمهورك المستهدف وإنشاء محتوى مخصص لتلبية احتياجاته سيمنحك أفضل ضجة لك.

اقرأ أيضا:

5 طرق لتحسين رواية العلامة التجارية الخاصة بك

كيف جعل التغيير التسويقي الصغير فرقًا كبيرًا لمدة 7 من المديرين التنفيذيين

10 حقائق سريعة للنظر في خطط التسويق المحتوى الخاص بك