4 استراتيجيات لمساعدتك على تجنب إضاعة الوقت بين الوظائف عن بعد



<div _ngcontent-c15 = "" innerhtml = "

الكثير من عقود العمل عن بعد تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية. لقد تم تعيينك لتلبية بعض الاحتياجات وبمجرد الانتهاء من الوظيفة ، يقرر صاحب العمل السماح لك بالرحيل. أو ما هو أسوأ – قررت الشركة فجأة إلغاء برنامج العمل عن بُعد تمامًا. والآن أنت يائس لإيجاد أزعج بعيد جديد. & nbsp؛

والخبر السار هو ذلك ترتيبات العمل عن بعد أصبحت أكثر وأكثر شعبية. ومع ذلك ، قد يستغرق حل لغز عرض التطبيق بالكامل عدة أشهر ، خاصة إذا كنت تنضم إلى شركة أكبر.

إذن ما الذي يجب عليك فعله مع وقت الفراغ المتاح؟ في ما يلي أربع استراتيجيات قوية تساعدك على الحفاظ على الإنتاجية والتركيز بين الوظائف البعيدة. & nbsp؛

1. & نبسب؛ تكملة عملك عن بعد مع صخب جانبي

كما يقول المثل القديم ، "أفضل دفاع هو جريمة جيدة". بدلاً من الانتظار بصبر عند انتهاء عقدك عن بُعد ، ابدأ في إنشاء تدفقات دخل إضافية أثناء استمرار توظيفك. & nbsp؛

هناك جيد مجموعة متنوعة من الزحام الجانبية التي يمكنك متابعتها لتعزيز الراتب البعيد الخاص بك مثل الاستشارات ، والتسويق التابعة لها ، والتجارة الإلكترونية أو حتى الدروس الخصوصية. لا يتطلب كل خيار التزامًا كثيرًا من الوقت ، ولكنه يمكن أن يساعدك في الحصول على أي مكان من بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات الإضافية شهريًا. وعندما تبحث عن عقد جديد ، يمكن أن تساعدك هذه الأموال في تجنب الغرق في حساب التوفير الخاص بك.

إذا لم تهتم بذلك مسبقًا ، فابدأ الآن حيث يتوفر لديك بعض الوقت الإضافي. استخدم "استراحة" لإنشاء قاعدة متينة لأعمالك الجانبية المستقبلية. & nbsp؛

2. تلميع العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك

أراهن أنك رفعت بعض مهاراتك وتعلمت بعض الحيل الرائعة الجديدة منذ آخر مرة كنت تبحث عن وظيفة. بما أن لديك وقتًا في متناولك ، لماذا لا تستثمره في تلميع وجودك عبر الإنترنت؟ بعد كل شيء ، سيبحثك أصحاب العمل الجدد. لذلك من الأفضل أن تقابلهم في درع لامع جديد تمامًا. & nbsp؛

بصفتك عاملًا مستقلًا و / أو عاملًا عن بُعد ، فإنه دائمًا ما يستحق مراجعة الأصول التالية:

  • ملف تعريف LinkedIn الخاص بك – اطلب شهادات جديدة من عملائك السابقين ، حدّث مجموعة المهارات الخاصة بك ، أضف سطرًا جديدًا لملف التعريف الشخصي يحدد أنك مؤجر ورش بعض الإنجازات الجديدة في قسم تجربة عملك. & nbsp؛
  • ك محفظة أو موقع شخصي – قائمة بأحدث مشاريع العمل التي قمت بها ، أعد كتابة صفحة About and Services ؛ تحميل نسخة جديدة من سيرتك الذاتية / استئناف ؛ فكّر في إنشاء دراسة حالة للعميل ونشرها. & nbsp؛
  • خطة التسويق الخاصة بك التسويق الشفهي أمر رائع ، لكن لا يمكن أن يكون قناتك التسويقية الوحيدة إذا كنت تريد البقاء مشغولًا مع العملاء الجيدين. ينكدين، Facebook ، محركات البحث ، مجموعات العقل المدبر ، إلخ. كلها خيارات يجب عليك استكشافها للحصول على مزيد من العملاء المتوقعين ذوي الجودة.
  • ابدا مدونة أو الملعب ناشر المتخصصةعلى & nbsp؛ – لإنشاء بعض الجاذبية الإضافية حول اسمك وإظهار أنك تعرف حقًا شيئًا أو شيئين في خط عملك. & nbsp؛
  • التسجيل في منصات جديدة لحسابهم الخاص إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على وظيفة عن بعد من خلال إحدى قنواتك العادية ، ففكر في الاشتراك في سوق جديد. هنا أ قائمة كبيرة من هؤلاء. & nbsp؛

3. الاستثمار في التعليم المهني

الآن بعد أن أصبح لديك المزيد من الوقت على يديك ، ربما يمكنك أن تنهي الدورة التدريبية الإلكترونية التي بدأتها منذ زمن بعيد. من يدري ، ربما ستكون المهارات التي تكتسبها هي مفتاح الهبوط للمهمة التالية. & nbsp؛

اليوم ، لا يوجد نقص في خيارات التدريب الاحترافي – بدءًا من الندوات عبر الإنترنت لمرة واحدة إلى MOOCs والفصول وورش العمل المتخصصة لأي مكان تقريبًا. أفضل جزء ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي أموال إضافية ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى تعليم عالمي: & nbsp؛

  • أكاديمية HubSpot يقدم الكثير من الدورات المجانية التي تغطي جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت والمبيعات ودعم العملاء. شهاداتهم تعتبر قيمة جدا من قبل أرباب العمل.
  • جوجل الرقمية المرآب كما أن لديها مجموعة جيدة من دورات التسويق والأعمال التي يمكنك اتخاذها مجانًا. كذلك ، لديهم مجموعة منفصلة من الدورات الإلكترونية الرائعة لمطوري التطبيقات ومواقع الويب.
  • جامعة هارفرد تدير مجموعة مستمرة من الدورات (المجانية والمدفوعة) مفتوحة لعامة الناس. & nbsp؛
  • جامعة سوفولك يقدم عددًا كبيرًا من برامج الدرجات العلمية والماجستير والماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت لمساعدتك في تلميع مهاراتك في مجال التسويق والتسويق بالإضافة إلى بناء روابط حيوية. & nbsp؛
  • أخيرا، كورسيرا لديه مجموعة كبيرة من MOOCs المجانية. لكن سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي قليلاً إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة إتمام.

4. تعزيز نظم المشرف الخاص بك

العمل الإداري بالكاد هو الجزء الأكثر إثارة من الحصول على وظيفة عن بعد. ومع ذلك ، من المهم مراجعة أنظمة عملك بانتظام وإجراء تحسينات استباقية. فكر في الأشياء التي تمنعك من القيام بعمل أفضل. هل عملية الفوترة جيدة بما فيه الكفاية؟ وماذا عن الخاص بك تدفق ثيقة؟

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتحسين كبير في عملية عملك؟ استخدم وقت فراغك لاستكشاف التطبيقات والأدوات الجديدة لتبسيط إجراءات المشرف الرهيبة. & nbsp؛

نوبات الجفاف يحدث حتى بالنسبة لأفضل العمال. بدلاً من التقديم المحموم للوظائف البعيدة التي لا تشعر أنها إيجابية بنسبة 100٪ ، حوّل طاقتك إلى مهام أخرى ، تهدف إلى تنمية وتنويع مجموعة مهاراتك ونطاق عملك.

">

الكثير من عقود العمل عن بعد تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية. لقد تم تعيينك لتلبية بعض الاحتياجات وبمجرد الانتهاء من الوظيفة ، يقرر صاحب العمل السماح لك بالرحيل. أو ما هو أسوأ – قررت الشركة فجأة إلغاء برنامج العمل عن بُعد تمامًا. والآن أنت يائس لإيجاد أزعج بعيد جديد.

والخبر السار هو أن ترتيبات العمل عن بعد أصبحت أكثر وأكثر شعبية. ومع ذلك ، قد يستغرق حل لغز عرض التطبيق بالكامل عدة أشهر ، خاصة إذا كنت تنضم إلى شركة أكبر.

إذن ما الذي يجب عليك فعله مع وقت الفراغ المتاح؟ فيما يلي أربع استراتيجيات قوية تساعدك على الحفاظ على الإنتاجية والتركيز بين الوظائف البعيدة.

1. تكملة عملك عن بعد مع صخب جانبي

كما يقول المثل القديم ، "أفضل دفاع هو جريمة جيدة". بدلاً من الانتظار بصبر عند انتهاء عقدك عن بُعد ، ابدأ في إنشاء تدفقات دخل إضافية بينما لا تزال تعمل.

هناك مجموعة متنوعة جيدة من الزحام الجانبي الذي يمكنك متابعته لتعزيز الراتب عن بعد الخاص بك مثل الاستشارات أو التسويق التابع أو التجارة الإلكترونية أو حتى الدروس الخصوصية. لا يتطلب كل خيار التزامًا كثيرًا من الوقت ، ولكنه يمكن أن يساعدك في الحصول على أي مكان من بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات الإضافية شهريًا. وعندما تبحث عن عقد جديد ، يمكن أن تساعدك هذه الأموال في تجنب الغرق في حساب التوفير الخاص بك.

إذا لم تهتم بذلك مسبقًا ، فابدأ الآن حيث يتوفر لديك بعض الوقت الإضافي. استخدم "استراحة" لإنشاء قاعدة صلبة لعملك الجانبي في المستقبل.

2. تلميع العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك

أراهن أنك رفعت بعض مهاراتك وتعلمت بعض الحيل الرائعة الجديدة منذ آخر مرة كنت تبحث عن وظيفة. بما أن لديك وقتًا في متناولك ، لماذا لا تستثمره في تلميع وجودك عبر الإنترنت؟ بعد كل شيء ، سيبحثك أصحاب العمل الجدد. لذلك من الأفضل أن نلتقي بهم في درع لامع جديد كلياً.

بصفتك عاملًا مستقلًا و / أو عاملًا عن بُعد ، فإنه دائمًا ما يستحق مراجعة الأصول التالية:

  • ملف تعريف LinkedIn الخاص بك – اطلب شهادات جديدة من عملائك السابقين ، حدّث مجموعة المهارات الخاصة بك ، أضف سطرًا جديدًا لملف تعريف شخصي يحدد أنك مؤجر ورش بعض الإنجازات الجديدة في قسم تجربة عملك.
  • ك محفظة أو موقع شخصي – قائمة بأحدث مشاريع العمل التي قمت بها ، أعد كتابة صفحة About and Services ؛ تحميل نسخة جديدة من سيرتك الذاتية / استئناف ؛ النظر في إنشاء ونشر دراسة حالة العميل.
  • خطة التسويق الخاصة بك التسويق الشفهي أمر رائع ، لكن لا يمكن أن يكون قناتك التسويقية الوحيدة إذا كنت تريد البقاء مشغولًا مع العملاء الجيدين. إن LinkedIn ، و Facebook ، ومحركات البحث ، ومجموعات العقل المدبر ، وما إلى ذلك كلها خيارات يجب عليك استكشافها للحصول على مزيد من العملاء المتوقعين ذوي الجودة.
  • ابدا مدونة أو الملعب ناشر المتخصصة لتوليد بعض الجاذبية حول اسمك وإظهار أنك تعرف حقًا شيئًا أو شيئين في خط عملك.
  • التسجيل في منصات جديدة لحسابهم الخاص إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على وظيفة عن بعد من خلال إحدى قنواتك العادية ، ففكر في الاشتراك في سوق جديد. إليك قائمة كبيرة من هؤلاء.

3. الاستثمار في التعليم المهني

الآن بعد أن أصبح لديك المزيد من الوقت على يديك ، ربما يمكنك أن تنهي الدورة التدريبية الإلكترونية التي بدأتها منذ زمن بعيد. من يدري ، ربما ستكون المهارات التي تكتسبها هي مفتاح الهبوط للوظيفة التالية.

اليوم ، لا يوجد نقص في خيارات التدريب الاحترافي – بدءًا من الندوات عبر الإنترنت لمرة واحدة إلى MOOCs والفصول وورش العمل المتخصصة لأي مكان تقريبًا. أفضل جزء ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي أموال إضافية ، فلا يزال بإمكانك الحصول على تعليم عالمي:

  • تقدم أكاديمية HubSpot الكثير من الدورات المجانية التي تغطي جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت والمبيعات ودعم العملاء. شهاداتهم تعتبر قيمة جدا من قبل أرباب العمل.
  • يحتوي Google Digital Garage أيضًا على مجموعة جيدة من دورات التسويق والأعمال التي يمكنك أخذها مجانًا. كذلك ، لديهم مجموعة منفصلة من الدورات الإلكترونية الرائعة للتطبيقات ومطوري الويب.
  • تدير جامعة هارفارد مجموعة مستمرة من الدورات (المجانية والمدفوعة) المفتوحة لعامة الناس.
  • تقدم جامعة سوفولك عددًا جيدًا من برامج الدرجات العلمية والماجستير والماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت لمساعدتك في تلميع مهاراتك التجارية والتسويقية وكذلك بناء روابط حيوية.
  • أخيرًا ، كورسيرا لديها مجموعة كبيرة من MOOCs المجانية. لكن سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي قليلاً إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة إتمام.

4. تعزيز نظم المشرف الخاص بك

العمل الإداري بالكاد هو الجزء الأكثر إثارة من الحصول على وظيفة عن بعد. ومع ذلك ، من المهم مراجعة أنظمة عملك بانتظام وإجراء تحسينات استباقية. فكر في الأشياء التي تمنعك من القيام بعمل أفضل. هل عملية الفوترة جيدة بما فيه الكفاية؟ وماذا عن تدفق وثيقتك؟

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتحسين كبير في عملية عملك؟ استخدم وقت فراغك لاستكشاف التطبيقات والأدوات الجديدة لتبسيط روتين المشرف الشاق.

نوبات الجفاف يحدث حتى بالنسبة لأفضل العمال. بدلاً من التقديم المحموم للوظائف البعيدة التي لا تشعر أنها إيجابية بنسبة 100٪ ، حوّل طاقتك إلى مهام أخرى ، تهدف إلى تنمية وتنويع مجموعة مهاراتك ونطاق عملك.