أفضل 20 من نصائح وحيل Netflix لجلسات البث الخالية من الإجهاد


كيفية تشغيل ترجمات على نصائح والحيل netflix

لا يتطلب الأمر استخدام شهادة Netflix للغرض المقصود منه. يمكنك الانتقال إلى موقع الويب سهل الاستخدام ، واختيار ما تريد مشاهدته ، وفي أي وقت من الأوقات بدون تغيير ، يكون لديك الموسم الثالث من اصحاب تدفق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التلفزيون. قال بسهولة ، وحتى أكثر سهولة القيام به.

لقد حصد Netflix مكافآت هائلة من هذه الصيغة التي تمت تجربتها وحقيقية دون الحاجة إلى التحسين. يقول المثل القديم "إذا لم يتم كسره ، فلن إصلاحه" ، لكننا نعتقد أن التميز في Netflix يمكنه استخدام بعض التحسينات ، ولدينا 20 طريقة لإثبات ذلك. من الاستفادة من الخوارزميات المتعمقة إلى تنزيل مقاطع الفيديو للعرض دون الاتصال بالإنترنت ، ستساعدك نصائح Netflix هذه في الحصول على أقصى استفادة من اشتراكك.

بالإضافة إلى ذلك ، ألق نظرة على اختياراتنا لأفضل الأفلام على Netflix وأفضل البرامج التلفزيونية على Netflix.

البحث أكثر ذكاء ، وليس أصعب

نصائح وحيل Flixable Netflix

من المفهوم أن أحد المستخدمين وجد نفسه سئمًا من واجهة Netflix ، التي تبدو رائعة ولكنها تعمل ببطء (حسب الجهاز). لذلك ، قام ببناء Flixable ، وهو موقع إلكتروني لمساعدتك بسرعة في العثور على الأشياء لمشاهدتها والحفاظ على علامات التبويب على محتوى تمت إضافته مؤخرًا (وقريباً ستتم إزالته). حاليًا ، تدعم المنصة Netflix فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وفنلندا ، ولكن هناك المزيد من الدول في الطريق. تعد وظيفة البحث مفيدة وسريعة ، حيث تتيح لك التصفية بعدد من الطرق المختلفة ، بل يوجد قسم فرعي كامل لـ Netflix Originals.

قم بتنزيل الأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال

لسنوات ، يحلم مشتركو Netflix بالقدرة على تنزيل الأفلام أو حلقات برامجهم التلفزيونية المفضلة لمرافقتهم في رحلة طويلة خارج الشبكة. لقد وصل الحلم أخيرًا ، ونحن هنا لمساعدتك في جعل هذا الانتقال يسير بسلاسة قدر الإمكان ، حتى تتمكن من الجلوس والاستمتاع بالحياة المنفصلة.

تريد أن تعرف كيف؟ الأشياء الأولى أولاً: يمكنك حاليًا القيام بذلك فقط على جهاز محمول (الهاتف أو الجهاز اللوحي) أو في تطبيق Windows 10 (تحديث الذكرى السنوية أو إصدار أحدث). تأكد من تحديث تطبيق Netflix الخاص بك ، ثم توجه إلى إعدادات التطبيق (الموجودة أسفل القائمة في الزاوية اليسرى العليا) وحدد جودة الفيديو – أعلى للحصول على دقة أفضل وتنزيلات أبطأ ، قياسي للعكس.

بعد ذلك ، انقر فوق نفس القائمة واختر "متاح للتنزيل". كل ما يتم عرضه هناك يمكن تنزيله وعرضه في وضع عدم الاتصال. حدد برنامجًا ثم اضغط على زر التنزيل (ستحتاج إلى تنزيل حلقات التلفزيون بشكل فردي). دقيق ، رغم ذلك – المساحة محدودة ، خاصة على الهواتف الذكية.

اصعد دليلنا خطوة بخطوة لمزيد من التفاصيل المتعمقة.

معدل كل ما تشاهده

نيتفليكس نصائح تقييم الحيل

للحصول على اقتراحات مخصصة ، يمكنك "تصنيف" العناوين إما بإبهام أعلى أو إبهام لأسفل (ألغت Netflix نظام تصنيف النجوم ، للأفضل أو للأسوأ).

في حين أن خوارزمية Netflix محدودة للغاية دون تصنيف النجوم ، فإنها تأخذ في الاعتبار تفضيلاتك وتصمم عناوينها المقترحة بناءً على تلك التصنيفات. باستخدام نظام التصنيف ، يمكنك توفير بعض الوقت عندما يتعلق الأمر بالبحث.

على العكس من ذلك ، يحيط النظام أيضًا علماً بالعروض والأفلام التي أعطيتها للإبهام ، وسيتجنب تقديم اقتراحات مماثلة في المستقبل. يساعد التصنيف المستمر لما تشاهده على تحسين Netflix ، مما يجعل تجربة المشاهدة أسهل بكثير.

إعداد ملفات تعريف متعددة

إذا كان أكثر من شخص واحد يستخدم حساب Netflix الخاص بك ، فإن إعداد ملفات شخصية أخرى يساعد في الحفاظ على تفضيلات الجميع منفصلة. يسمح Netflix بما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مختلفة ويحتفظ بتفضيلات وتذوق الجميع حسب مواصفاتهم الشخصية. هذه ميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم أطفال. آخر شيء تحتاجه هو صف مليء المستكشفة دوراالاقتراحات ذات الصلة عندما تريد حقا جيدة الخيال العلمي. الحصول على حمل والآن تريد إزالة واحد أو أكثر من هذه الملفات الشخصية الجديدة؟ إليك دليلنا لحذف الملفات الشخصية من حسابك من أي جهاز تقريبًا.

أضف تصنيفات IMDB وروابط المقطورة

netflix الخارقة نصائح الحيل الشاشة 2

إذا كنت من محبي التحقق من علامات المراجعة قبل اتخاذ قرار بشأن فيلم ، فإن إضافة تصنيفات IMDB إلى ملف تعريف Netflix الخاص بك أمر بالغ الأهمية. يمكن لمستخدمي Google Chrome قم بتنزيل ملحق محسن من Simkl للحصول على تقييمات تظهر عند التصفح من خلال اختيارات Netflix. ستحتاج إلى إعداد حساب Simkl وربطه بملف تعريف Netflix الخاص بك ، ثم سترى تصنيفات IMDB (وتصنيفات!) على كل عنوان ، بالإضافة إلى رمز كاميرا فيديو صغير ، سيتم ربطه بمقطورة.

تضيف الإضافة أيضًا القدرة على عرض المقاطع الدعائية لمعظم الاختيارات ، وقائمة المنسدلة "Simkl Browse" في الجزء العلوي من نافذة Netflix ، والتي تسمح لك بتصفية العناوين بشكل أكثر شمولًا مما قد تكون قادرًا على خلاف ذلك (إنه مفيد جدًا بالفعل) . لا يمكن الوصول إلى هذه الميزات إلا عبر إصدار مستعرض الكمبيوتر الشخصي / جهاز Mac من Netflix وليس على تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيقات Roku / Apple TV / Fire TV أو تطبيقات نظام الألعاب. إنه يعمل أيضًا مع Hulu و Crunchyroll ، لما يستحق.

فرز قائمة الانتظار الخاصة بك

يمكن أن تكون التوصيات التي أنشأتها Netflix في الخوارزمية في قسم قائمتي في مكتبتك مفيدة ، ولكن يمكن لأولئك الذين يرغبون في اتباع نهج أكثر تنسيقًا يدويًا القيام بذلك بسهولة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "حسابي" في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى "ملف التعريف الخاص بي" ، واختر رابط "ترتيب في قائمتي". من هناك ، يمكنك اختيار ما إذا كان قائمتي يتم تنسيقه بواسطة الكمبيوتر ، أو يتم فرزك باليد.

البحث في الأنواع الفرعية المخفية

كما اتضح ، قام Netflix بتعيين رموز لكل نوع ونوع فرعي ، ويمكنك الوصول إلى القائمة الكاملة للأفلام أو البرامج يدويًا. للقيام بذلك ، يجب عليك كتابة عنوان URL التالي في متصفح الإنترنت الخاص بك: http://www.netflix.com/browse/genre/X. بعد ذلك ، قم فقط بتبديل مكون "X" بالكود الذي يتوافق مع النوع الذي تأمل في تصفحه ، وستتمكن من رؤية كل الخيارات المتاحة.

تتراوح الفئات من عام إلى حد ما (مثل مسلسلات الأنيمي والدراما والمسلسلات التلفزيونية) إلى مجموعات محددة للغاية (مثل الأفلام للأعمار من 5 إلى 7 سنوات ، وأفلام الكوميديا ​​في سن المراهقة ، وأفلام رعب الذئب). مع السرعة والسهولة التي يمكن بها ظهورها في متصفح ، فإنها تعمل كأداة مفيدة – بالإضافة إلى صفحة Netflix الرئيسية وخيارات التصفح الحالية – للعثور على ما تريد بثه بالضبط.

بدلاً من ذلك ، بدلاً من إدخال الروابط يدويًا ، يمكن لمستخدمي Google Chrome تثبيت ملحق المُحسّن المذكور أعلاه ، وربط حساب ، والانتقاء من القائمة المنسدلة "Simkl Browse" ، أو تجربة ملحق FindFlix.

البقاء حتى الآن والحصول على توصيات

كل شهر ، ننشر قائمة محدثة بما هو جديد على Netflix وما يجري ، حتى يمكنك بسهولة أن تضع إصبعك على نبض أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام ، وكذلك المفضلات القديمة التي تريد التقاطها قبل مغادرتها. .

لا أعرف ماذا تشاهد؟ هناك الكثير من المشاهدين المتفانين الذين يقدمون توصيات مفيدة للأشخاص الذين يعانون من حالة سيئة لحظر المشاهدة. ننشر قائمتين ، بما في ذلك أحد برامجنا التلفزيونية المفضلة وأخرى من أفلامنا المفضلة على Netflix ، ولدي Reddit مجموعة فرعية كاملة مخصصة لهذه القضية.

خلط ورق اللعب

إذا كنت محظوظًا ، أو كنت ترغب فقط في الحصول على تجربة تليفزيونية تقليدية ، فهناك طريقة لاختيار فيلم أو برنامج تلفزيوني لمشاهدتهما بشكل عشوائي. Netflix Roulette هو موقع مستقل يسمح لك بمشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني عشوائيًا. يمكن لأولئك الذين لا يبحثون عن شيء عشوائي تمامًا تشديد خياراتهم من خلال مشاهدة الأفلام ذات نافذة تصنيف معينة أو اسم مخرج أو ممثل أو كلمة رئيسية. حظا موفقا.

يؤدي تثبيت ملحق Simkl Enhancer المذكور سابقًا في هذه المقالة أيضًا إلى إضافة أداة "عشوائية" ستقوم باختيار فيلم أو أنيمي أو عرض تلفزيوني عشوائيًا لك. ليس لديها أي مرشحات ، رغم ذلك.

ضبط إعدادات التدفق يدويًا

يمكن لأولئك الذين لديهم اتصالات أبطأ أن يتنازعوا في بعض الأحيان مع أوقات عازلة ثابتة – أيقونة الدوران التي تقاطع دائمًا كل ما تحاول مشاهدته مزعجة. يمكن أن يساعد ضبط معدل بت الدفق يدويًا لما تشاهده في إعداد أقل على تخفيف هذه المشكلات. ما عليك سوى الضغط على ctrl-shift-alt-s على Windows ، أو ctrl-shift-option-s على جهاز Mac ، واختيار رقم أقل من القسم الأوسط من القائمة المنبثقة التي تظهر.

تغيير تلك الترجمة

هل تحب مشاهدة الأفلام الأجنبية ، ولكن لديك صعوبة في مواكبة الترجمة التلقائية التي يضعها Netflix على شاشتك؟ يمكن ضبط حجم الترجمة وأسلوبها ولونها من خلال الانتقال إلى قائمة حسابك في القائمة المنسدلة الموجودة في أعلى متصفح الإنترنت لديك ، ثم تحديد عنوان الترجمة. سوف تؤثر التغييرات التي تجريها على جهاز الكمبيوتر أيضًا على ما تراه على الأجهزة المحمولة.

المكافأة: إذا كنت لا ترى لغة ترغب في ترجماتها ، فتحقق من SubFlicks – يتيح لك موقع الويب البحث عن ملفات الترجمة ودمجها في Netflix عبر تطبيق Super Netflix على Chrome. لسوء الحظ ، لن تتوفر هذه الترجمة الإضافية إلا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. هل قام أحدهم بتشغيل ترجمات وأنت الآن محبط للغاية؟ إليك كيفية إيقاف تشغيل ترجمات Netflix – على كل نوع من الأجهزة التي قد تستخدمها.

اصنع Flixtape

نعلم جميعًا أن لديك ذوقًا ممتازًا في Netflix ، وهذه مهارة يمكنك مشاركتها مع من تحبهم من خلال ميزة صغيرة تقوم خدمة البث المباشر باستدعاء Flixtape. يمكن الوصول إلى هذه الطريقة الرائعة لتحويل الأصدقاء وأفراد الأسرة إلى مرات الوصول المفضلة إلى Netflix عبر موقع ويب مخصص ، مما يوفر لك متاعب VCR أو boombox.

البحث عن طريق اللغة

أولئك الذين يتطلعون إلى توسيع مفرداتهم غير الإنجليزية لديهم طريقة رائعة – وإن كانت مخفية إلى حد ما – للقيام بذلك. إذا ذهبت إلى قسم "التفاصيل" في أي عرض ، يمكنك رؤية مجموعة مختارة من لغات الترجمة. انقر فوق أحد الارتباطات الخاصة بلغة معينة ، وسيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة بها جميع العروض والأفلام المتوفرة بتلك اللغة. يمكنك حينئذٍ تصنيف هذه القوائم حسب الاقتراحات بالنسبة لك ، والتصنيف ، بطرق أخرى رائعة.

الحصول على التعامل مع استخدام البيانات

يمكن أن يتسبب التدفق المباشر أثناء التنقل في زيادة تكلفة فاتورة هاتفك ، ولكن لدى Netflix طريقة لكبح هذا الاستخدام. في تطبيق iOS أو Android ، انتقل إلى إعدادات التطبيق ، ثم استخدام البيانات الخلوية. من هناك ، يمكنك اختيار عدد غيغابايت من البيانات في الساعة التي ترغب في السماح لـ Netflix باستخدامها. تتراوح الإعدادات من عدم السماح بدفق أي شيء عبر البيانات – لن يتم تشغيل Netflix إلا على شبكة Wi-Fi – إلى بلا حدود ، حيث ستبث خدمة البث دائمًا بأعلى جودة ممكنة أثناء تنقلك.

طلب الإضافات

هل لديك فيلم أو مسلسل تلفزيوني مفضل لا تشاهده على Netflix؟ يمكنك الانتقال إلى صفحة المساعدة سهلة الاستخدام للشركة لاقتراح ما يصل إلى ثلاثة ألقاب في وقت ترغب في إضافته. يبحث Netflix عن تراخيص لهذا المحتوى المقترح ، ويضيفها في بعض الأحيان إلى مكتبة التدفق الواسعة.

تعلم مفاتيح الاختصار

كما هو الحال مع أي تطبيق إنترنت عالي الجودة ، يوفر Netflix للمستخدمين سلسلة من مفاتيح الاختصار لتوفير نقرات. فيما يلي قائمة كاملة ، بحيث يمكنك بسهولة تبديل أشياء مثل وضع ملء الشاشة وحجم الصوت دون تحريك هذا الماوس. لمزيد من المعلومات ، راجع الصفحة الرئيسية للمفاتيح السريعة.

مساحة / أدخل: تشغيل / إيقاف مؤقت

صفحة الى الأعلى: تشغيل (كمبيوتر شخصي فقط)

صفحة الى الأسفل: وقفة (كمبيوتر شخصي فقط)

F: شاشة كاملة

زر Esc فى الكيبورد: الخروج من وضع ملئ للشاشة

إزاحة + سهم لليسار: الترجيع

إزاحة + سهم لليمين: سريع إلى الأمام

سهم للاعلى: رفع الصوت

السهم لأسفل: اخفض الصوت

M: كتم على / قبالة

حذف السجل الخاص بك

بالنسبة لأولئك الذين سئموا من الحصول على اقتراحات بناءً على المرة الوحيدة التي يسمحون فيها لبعض التوتس الصغيرة بمشاهدة عروض تليفزيونات الأطفال على حسابهم ، يكون لديهم خيار سهل: حذف سجله. انتقل إلى قائمة "نشاطي" لرؤية كل ما شاهدته بترتيب زمني ، ثم اضغط على علامة X على الجانب الأيمن من عنوان معين لحذفه من سجل العرض.

انطلق السابقين الخاص بك

يمكن لأولئك الذين لديهم شريك سابق أو مجموعة ممتدة من الأصدقاء الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى حسابك في متصفحهم تسجيل الخروج بسرعة عن بُعد. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة المنسدلة في الجزء العلوي الأيمن على Netflix ، وحدد "حسابي" ، ثم اختر "تسجيل الخروج من جميع الأجهزة". فويلا! لا مزيد من moochers. بالطبع ، إذا كانوا يعرفون كلمة المرور ، فستحتاج إلى تغييرها في قائمة حسابي المذكورة أيضًا.

تصبح المتبني المبكر من الميزات الجديدة

إذا كنت تحب أن تكون في طليعة الميزات الجديدة ، فانتقل إلى القائمة العلوية اليمنى ، وحدد حسابي ، ثم انقر فوق رابط اختبار المشاركة. بالاشتراك ، يُسمح لك بالمشاركة في الاختبارات للمساعدة في تحسين تجربة Netflix للآخرين ، فضلاً عن كونك أول من يرى التغييرات الجديدة المحتملة قبل نشرها على الجماهير.

ضع حسابك في الانتظار

تعد رسوم اشتراك Netflix للتدفق عبر الإنترنت سعرًا منخفضًا للدفع مقابل الوصول إلى مكتبة الأفلام العميقة الخاصة بها. ولكن ماذا لو كنت تضرب الطريق لقضاء عطلة ممتدة ، أو أن الصيف قد وصل ، وسوف تقضي وقتًا أقل في المنزل؟

يتيح لك Netflix تعليق اشتراكك بسهولة لمدة تصل إلى 10 أشهر دون دفع رسوم إضافية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى التوجه إلى إعدادات حسابك ، ثم انقر فوق "إلغاء العضوية" (الموجود أسفل العنوان الفرعي "العضوية والفواتير"). ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا تركت حسابك دون تغيير لأكثر من 10 أشهر ، فستختفي جميع معلوماتك.