أفضل قوائم التشغيل على Spotify: Indie و Hip-Hop وموسيقى جديدة والمزيد











قوائم التشغيل القيم الفني يضيء الموسيقى التفاح rapcaviar الراب caviar playlist

على الرغم من أن تدفق الموسيقى يسيطر على وقت الاستماع لدينا ، إلا أنه من الصعب العثور على قائمة تشغيل جيدة. مع عشرات الملايين من الأصوات ، وعدد لا يحصى من الفنانين ، وإمدادات لا تنتهي من الألحان الجديدة للتخلص من أذنيك ، يمكن أن يكون اكتشاف من تثق به عندما يتعلق الأمر بالتجميع مهمة شاقة. حتى البحث السريع لقائمة قوائم قوائم ويكيبيديا لا يكشف عن أي شيء موسيقي (ويجعل رؤوسنا تؤذي). بالنسبة إلى الكثيرين ، يُعد Spotify مصدرًا أساسيًا لكل أنواع الموسيقى ، وهو مليء بقوائم التشغيل المنظمة والمُخَصّصة في المنزل. بالطبع ، كل شيء شخصي ، ولكننا نعتقد أن أفضل قوائم التشغيل على Spotify هي التي تتضمن موضوعًا موحدًا – قوائم تشغيل يمكنك عرضها والاستمتاع بها ، حتى إذا لم تكن تعرف جميع الأغاني.

يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك ، ولكن هذا يعني التزامًا كبيرًا بالوقت أثناء عمق عمق الخدمة. في بعض الأحيان ، يكون من الممتع جدًا اكتشاف الموسيقى بدلاً من اختيارها! مع وضع ذلك في الاعتبار ، لا داعي للقلق أكثر من ذلك: لقد مررنا بالأشياء المفضلة لدينا ، واستمعنا لساعات طويلة ، ووضعنا قائمة أفضل قوائم التشغيل على Spotify على أمل أن يتم تبسيط البحث المجهد الخاص بك عن موسيقى جديدة. لقد ألقينا أيضًا بعض قوائم التشغيل المشهورة من المشاهير وعدد قليل من مجموعات المستخدمين لتجميع أسنانك. ضع حزامًا على بعض سماعات الرأس وارفع مستوى المربيات – هذه خياراتنا لأفضل قوائم التشغيل على Spotify. تأكد من الاطلاع على أفضل عمود موسيقي أسبوعي جديد أيضًا.

أتمنى لك يوما عظيما!

لا يمكنك دائمًا أن تكون في مزاج جيد ، خاصة إذا كنت تعمل في ساوند كلاود. أفضل طريقة لمحاربة مزاج سيئ هي موسيقى مبتهجة ، وهذا بالضبط ما يفعله Spotify’s A Great Day! يرصد لقائمة التشغيل. تتميز بتشكيلة متفائلة من الفنانين الكلاسيكيين والقادمين الجدد على حد سواء ، حتى القطعات المذهلة هنا – أنا أتطلع إليك ، Counting Crows – ستفجر مشاعر إيجابية في طريقك.

موسيقى جديدة الجمعة

كل يوم جمعة ، يقوم الأشخاص الرفيعو المستوى في سبوتيفي بتجميع قائمة التشغيل هذه للموسيقى الجديدة للتحقق من ذلك خلال الأسبوع ، وهو مزيج من البوب ​​الذي سيساعد حتى أكثر المستمعين في اللحظات المتأخرة في اللحاق بما يحدث في عالم الموسيقى اليوم.

الولايات المتحدة أعلى 40 عدد الزيارات

يمكن أن يكون تتبع أكبر نتائج بوب جديدة أمرًا صعبًا ، فلماذا لا تسمح لـ Spotify بذلك نيابة عنك؟ من خلال قائمة التشغيل الأربعين هذه التي يتم تحديثها باستمرار ، يتتبع المستخدم Kieron أكبر الفردي في اليوم ، مما يجعلك تبدو متألقاً لأطفالك المراهقين وزملائك الشباب ، وبدون متاعب الاستماع إلى شخصيات موسيقى البوب ​​الفاسدة.

المشي في مثلك تملك المكان

سواء كانت لديك لعبة كبيرة أو مقابلة كبيرة أو تاريخ كبير ، فهذه الأغاني هي المعادل الموسيقي لخطبة الضخ. هذه هي موجة من ثقل الراب من معززات الثقة بالنفس والتي قد تزيد من لعبتك.

أنا أحب بلدي 90s آر & ب

من الذي لا يريد الرقص حول غرفة المعيشة إلى أصوات لورين هيل الكلاسيكية ، قم بزيارة الصيدلية مع Boyz II Men في الخلفية ، أو التقط صديقًا أثناء تفجير TLC؟ قائمة التشغيل هذه هي الإلقاء المثالي في لسانك. إنها مليئة بالموسيقى الممتازة ، ولكن كل الأشياء التي قد تكون نسيتها منذ أن تركت سبايس جيرلز الراديو.

التسعينات من صخرة النهضة

يضم العديد من الضربات التي جعلت سياتل عاصمة الموسيقى في العالم لفترة وجيزة من الزمن ، وهذه القائمة مليئة بالجرانج ، والصخور ، والمربيات الصناعية. رمي على بعض الدنيم الحمضي وغسلها الفانيلا الأحمر البالية والحصول على أخدود الخاص بك على.

مدرسة الذهب

لا تجد روائع موسيقى الهيب هوب الكلاسيكية طريقها إلى الراديو بما يكفي هذه الأيام ، لكن مدرسة Gold School تضع عددًا كبيرًا من المفضلات معًا في مكان واحد. هذا هو مكان واحد (بخلاف قصر Thugz ، بالطبع) حيث 2Pac و Biggie الحصول على طول الشهيرة.

"صخور 80s يضرب!

قائمة التشغيل متعة مذنب. نعم ، الجميع يكرهون شعر المعدن ، ولكن في أعماقه ، نعرف أنك تحبه. قد لا تفوت بعض الأشياء عن الثمانينيات – السعال ، السعال ، الشعر – ولكن كان مما لا شك فيه أنه وقت رائع للموسيقى. لا يوجد شيء مثل كسر مجفف الشعر ، واستخدامه كميكروفون مؤقت ، ومزامنة الشفاه مع الحانة الريفية مربع بطل.

أصل الخارجين عن القانون

قد يكون من الصعب العثور على بلد خارج عن القانون على الراديو في حقبة البوب ​​، ولكن أولئك الذين يبحثون عن ضربات جنوبية كلاسيكية لا يحتاجون إلى البحث عن قائمة Outlaws الأصلية. مع الأغاني من منتهكي القانون الأسطوريين مثل Willie Nelson و Merle Haggard بالإضافة إلى أصوات ناشطة مثل Kris Kristofferson ، فإن هذه الضربات ستجذب آذانك بشكل صحيح من البلوز Brad Paisley.

الإرتداد الخميس

إنّ قائمة التشغيل التي تضمّ المقاطع الصوتية القديمة البارزة ، Throwback Thursday هي القائمة التي تتطرق إليها عندما تكون في وضع "High and Low" لحظات "Ah-ha". هذه الانفجارات المسببة للحنين من الماضي ستجعل اللحظات المؤلمة عميقة في الدماغ والإعدادات المنسية طويلا.

ايام سعيدة

كما يقول المثل ، الموضوعات القديمة … ولكن الأشياء الجيدة. تتلاقى المقاطع المبهجة من الخمسينات والستينات معًا في هذا المزيج المكون من ثلاث ساعات من الأغاني الفردية. مع المربى من الفنانين الكلاسيكيين مثل جاكي ويلسون وسام كوك ، عليك أن تكون مبتسما قريبا.

موسيقى الجاز والبلوز والروح

منذ متى "موسيقى الروح" تقتصر على البطء في الاختناقات؟ إن قائمة التشغيل الضخمة هذه (التي يبلغ طولها 500 أغنية تقريبًا) هي ببساطة ممتلئة بألحان مرحة ، من موسيقى الجاز الأساسية إلى مسارات موسيقى البلوز. يمتد اختيار الموسيقى في قائمة التشغيل هذه إلى ما يقرب من 100 عام ، ومن المؤكد أنك ستجعلك تشعر بنوع من الطريق.